Warning: mysql_connect(): Headers and client library minor version mismatch. Headers:50564 Library:100148 in /var/www/vhosts/palarmy.com/httpsdocs/wp-includes/wp-db.php on line 1633
من الاحتفال المركزي الذي أقامته رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين للتأسيس – جيش التحرير الفلسطيني
الرئيسية » الأخبار » من الاحتفال المركزي الذي أقامته رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين للتأسيس

من الاحتفال المركزي الذي أقامته رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين للتأسيس


Notice: Undefined index: tie_hide_meta in /var/www/vhosts/palarmy.com/httpsdocs/wp-content/themes/jarida/includes/post-meta.php on line 3

تحت رعاية السيد اللواء /أكرم محمد السلطي/ القائد العام لجيش التحرير الفلسطيني – رئيس هيئة الأركان، أقامت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني احتفالاً مركزياً بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين للتأسيس، حضره عدد من كبار ضباط الجيش.
بدأ الاحتفال بالنشيدين العربي السوري وجيش التحرير الفلسطيني، وألقى السيد اللواء كلمة نقل في مستهلها تحية ومحبة السيد الرئيس المفدى بشار حافظ الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية القائد العام للجيش والقوات المسلحة لمقاتلي جيش التحرير الفلسطيني، وأكد سيادته أن تأسيس هذا الجيش الوطني جاء في إطار التصدي للمشروع الصهـ.يوني الاستيـ.طاني، وخاض رجاله معارك الشرف والبطولة بكل الشجاعة والإخلاص فكان وما يزال عند حسن ظن شرفاء أمتنا العربية وأبناء شعبنا.

كما أكد السيد اللواء أن هذا الجيش الباسل نال كل الدعم والمساندة من سورية العطاء خاصةً في ظل القيادة التاريخية للقائد المؤسس حافظ الأسد واستمر الدعم بكل أشكاله المادية والمعنوية في ظل راية العزة القومية المشرفة لقائد مسيرة المقـ.اومة السيد الرئيس المفدى بشار حافظ الأسد الذي جسد قولاً وعملاً الارتباط بفلسطين وقضيـ.تها ومقـ.اومتها من خلال إمداد جيش التحرير الفلسطيني بكل أسباب الحياة والاستمرار في متابعة دوره الوطني والقومي.
وجدد السيد اللواء مواقف جيش التحرير الفلسطيني الثابتة المتمسكة بالعزيمة والإصرار على تحرير الأرض واستعادة المقدسات والثقة بأن النصر سيكون حليف أبناء شعبنا العربي الفلسطيني المدافعين عن أرضهم وحقوقهم مع الثقة المطلقة بأشقاء الدم والمصير رجال الجيش العربي السوري الباسل، والاستعداد الدائم للتضحية في مواجهة الإرهـ.اب الحاقد التكفيـ.ري والصهـ.يوني، والالتفاف حول راية أمل الأمة السيد الرئيس المفدى بشار حافظ الأسد.

وقد ألقيت في الاحتفال كلمات أكدت مشاعر الفخر والاعتزاز بالانتماء لجيش التحرير الفلسطيني والعهد لمتابعة مسيرته النضالية المشرفة والتأكيد على التمسك بنهج المقـ.اومة وبخندق التلاحم النضالي مع سورية الإباء وجيشها البطل حتى تحرير الجولان العربي السوري المحـ.تل وفلسطين المقـ.اومة.
كما تخلل الاحتفال عرض عسكري لمقاتلي جيش التحرير الفلسطيني ومجموعة من العروض والمسابقات الرياضية واستعراض المهارات القتالية لأبطال جيش التحرير الفلسطيني.
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم عائلة الشهيد البطل العميد شرف حسين علي محمد وتسمية دورة الصاعقة باسمه تكريماً للشهادة والشهداء وعربون وفاء من جيش التحرير الفلسطيني وقائده العام السيد اللواء أكرم محمد السلطي لدم الشهيد، ودماء الشهداء الأبرار.
واختتم الاحتفال بالنشيدين والمراسم المعتادة.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حديث السيد الرئيس بشار الأسد في الشأن السياسي خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي

أكد السيد الرئيس بشار الأسد أن الحرب اليوم هي حرب الحقيقة، وما حصل في فلسطين ...

السيد اللواء أكرم محمد السلطي يقوم بجولة تفقدية لوحدات وقطعات الجيش

– خلال جولته التفقدية لوحدات وقطعات جيش التحرير الفلسطيني السيد اللواء أكرم محمد السلطي رئيس ...

بيان رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لصدور قرار تقسيم فلسطين

تمر في التاسع والعشرين من شهر تشرين الأول الذكرى السادسة والسبعين للقرار الدولي رقم /181/ ...