Warning: mysql_connect(): Headers and client library minor version mismatch. Headers:50564 Library:100148 in /var/www/vhosts/palarmy.com/httpsdocs/wp-includes/wp-db.php on line 1633
التقرير الصحفي 29-12-2022 – جيش التحرير الفلسطيني
الرئيسية » الأخبار » التقرير الصحفي 29-12-2022

التقرير الصحفي 29-12-2022


Notice: Undefined index: tie_hide_meta in /var/www/vhosts/palarmy.com/httpsdocs/wp-content/themes/jarida/includes/post-meta.php on line 3

رئاسة  هيئة  أركان جيش التحرير الفلسطيني

 إدارة التوجيه المعنوي والسياسي

الخميس 29/12/2022

المحتويات

  1. الرئيس الأسد يصدر ثلاثة مراسيم بتعديل رواتب عسكريي قوى الأمن الداخلي وزيادة تعويضات العاملين المكلفين بأعمال الامتحانات العامة وتعويضات أعضاء الهيئة التعليمية بالجامعات
  2. ضبط أسلحة وذخائر من مخلفات تنظيم (داعش) الإرهابي في ريف درعا الغربي
  3. استشهاد أربعة مدنيين بانفجار لغم من مخلفات الإرهاب بريف حماة
  4. وزارة الدفاع السورية: لقاء جمع وزير الدفاع السوري ومدير إدارة المخابرات العامة السورية مع نظيريهما التركيين بمشاركة روسية
  5. مقاومون يشتبكون مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيّم جنين
  6. إصابة حرجة لشاب من بيت أمر برصاص الاحتلال
  7. الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة


الرئيس الأسد يصدر ثلاثة مراسيم بتعديل رواتب عسكريي قوى الأمن الداخلي وزيادة تعويضات العاملين المكلفين بأعمال الامتحانات العامة وتعويضات أعضاء الهيئة التعليمية بالجامعات

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم ثلاثة مراسيم تقضي بتعديل رواتب عسكريي قوى الأمن الداخلي، ورفع تعويضات العاملين المكلفين بأعمال  الامتحانات العامة في وزارة التربية ومديرياتها ومدارس التعليم المهني في الجهات العامة الأخرى وزيادة  المكافآت والتعويضات لأعضاء الهيئة التعليمية في الجامعات.

سانا

ضبط أسلحة وذخائر من مخلفات تنظيم (داعش) الإرهابي في ريف درعا الغربي

ضبطت الجهات المختصة اليوم كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر من مخلفات تنظيم “داعش” الإرهابي في ريف درعا الغربي.

وأفادت مرسلة سانا بأن الجهات المختصة ضبطت كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر من مخلفات تنظيم (داعش) الإرهابي في مزارع بمحيط بلدة اليادودة بريف درعا الغربي.

سانا

استشهاد أربعة مدنيين بانفجار لغم من مخلفات الإرهاب بريف حماة

استشهد أربعة مدنيين جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات إرهابيي تنظيم (داعش) شرق سلمية بريف حماة.

وذكر مصدر في شرطة حماة لمراسل سانا أن لغماً أرضياً من مخلفات الإرهابيين انفجر اليوم في الأراضي الزراعية في منطقة تل سلمة بريف سلمية الشرقي ما أدى الى استشهاد أربعة مدنيين.

وعمدت التنظيمات الإرهابية قبل دحرها من المناطق التي كانت تنتشر فيها على يد الجيش العربي السوري إلى زرع الألغام والعبوات الناسفة في الأراضي الزراعية، وفي الأحياء السكنية لإيقاع أكبر قدر ممكن من الأضرار بالأهالي والممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية.

سانا

وزارة الدفاع السورية: لقاء جمع وزير الدفاع السوري ومدير إدارة المخابرات العامة السورية مع نظيريهما التركيين بمشاركة روسية

بحث وزير الدفاع السوري ومدير إدارة المخابرات العامة السورية مع نظيريهما التركيين في موسكو اليوم بمشاركة روسية ملفات عديدة.

وقالت وزارة الدفاع السورية في بيان تلقت سانا نسخة منه : جرى اليوم لقاء جمع وزير الدفاع السوري واللواء مدير إدارة المخابرات العامة السورية مع نظيريهما وزير الدفاع التركي ورئيس جهاز المخابرات التركية في العاصمة الروسية موسكو بمشاركة الطرف الروسي، وبحث الجانبان ملفات عديدة وكان اللقاء إيجابياً.

وكان مراسل سانا في موسكو ذكر في وقت سابق أن جلسة محادثات ثلاثية بين وزراء دفاع سورية وروسيا وتركيا جرت اليوم تم فيها بحث جهود محاربة الإرهاب والأوضاع في سورية ومسألة اللاجئين.

وذكر المراسل أن الوزراء الثلاثة أكدوا ضرورة وأهمية استمرار الحوار المشترك من أجل استقرار الوضع في سورية والمنطقة.

سانا

مقاومون يشتبكون مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيّم جنين

اندلعت مواجهات عنيفة، فجر اليوم الأربعاء، بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال خلال اقتحام الأخيرة مخيم جنين في الضفة الغربية المحتلة.

وأمس الثلاثاء، أطلق شبان فلسطينيون النار باتجاه قوات الاحتلال الإسرائيلي في بيت زعتة في بيت أمر شمالي الخليل في الضفة الغربية، إذ أقدم جنود الاحتلال على مطاردة الشبان الفلسطينيين، وعلى إطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع باتجاههم.

سانا

إصابة حرجة لشاب من بيت أمر برصاص الاحتلال

قال الدكتور شريف الطردي المتحدث باسم مستشفى الميزان التخصصي، إن الشاب محمد زهدي عوض (20 عاما) من ليت أمر قد وصل الى قسم الطوارئ جراء إصابته بالرصاص في صدره.

وأضاف الدكتور الطردي، أن حالة المصاب حرجة، حيث اصيب برصاصة في صدره وخرجت من ظهره، ويتم حاليا تقييم الحالة الصحية وسيتم اتخاذ الاجراء الطبي اللازم له.

وبحسب مصادر محلية في بيت أمر، فقد سمعت اصوات اطلاق رصاص متبادل مع قوات الاحتلال في منطقة بيت زعته ببلدة بيت أمر.

واقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال المنطقة وقامت بمداهمة عدة منازل وسط اطلاق الرصاص وقد أصيب خلال ذلك الشاب عوض، وتم اسعافه الى مستشفى الميزان التخصصي.

الميادين

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، عددا من المواطنين بعد عملية دهم وتفتيش.

واعتقلت قوات الاحتلال اربعة مواطنين خلال عمليات دهم وتفتيش في الخليل ودورا وبيت أمر.

وذكرت مصادر محلية ان قوة من جيش الإحتلال داهمت مدينة دورا واعتقلت الاسيرين السابقين : نصر الرجوب ومشير الشحاتيت.

كما اعتقلت الشاب عمار محمد الجعبري من منزل عائلته في الخليل، بعد ان فتشت المنزل وعبثت بمحتوياته.

وفي بيت أمر، قال الناشط الاعلامي محمد عياد عوض، ان قوة من جيش الإحتلال داهمت منطقة صافا، واقتحم الجنود منزلا وقاموا بتفتيشه تفتيشا دقيقا، وتم خلال ذلك اعتقال الشاب علاء أنيس موسى ابو مارية 25 عاما، ونقله إلى معسكر عصيون شمال بيت أمر.

معا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حديث السيد الرئيس بشار الأسد في الشأن السياسي خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي

أكد السيد الرئيس بشار الأسد أن الحرب اليوم هي حرب الحقيقة، وما حصل في فلسطين ...

السيد اللواء أكرم محمد السلطي يقوم بجولة تفقدية لوحدات وقطعات الجيش

– خلال جولته التفقدية لوحدات وقطعات جيش التحرير الفلسطيني السيد اللواء أكرم محمد السلطي رئيس ...

بيان رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لصدور قرار تقسيم فلسطين

تمر في التاسع والعشرين من شهر تشرين الأول الذكرى السادسة والسبعين للقرار الدولي رقم /181/ ...