Warning: mysql_connect(): Headers and client library minor version mismatch. Headers:50564 Library:100148 in /var/www/vhosts/palarmy.com/httpsdocs/wp-includes/wp-db.php on line 1633
التقرير الصحفي 25-5-2021 – جيش التحرير الفلسطيني
الرئيسية » الأخبار » التقرير الصحفي 25-5-2021

التقرير الصحفي 25-5-2021


Notice: Undefined index: tie_hide_meta in /var/www/vhosts/palarmy.com/httpsdocs/wp-content/themes/jarida/includes/post-meta.php on line 3

رئاسة  هيئة  أركان جيش التحرير الفلسطيني

إدارة التوجيه المعنوي والسياسي

الثلاثاء  25/5/2021

المحتويات

  1. الرئيس الأسد مهنئاً عون بالتحرير :تضحياتكم منارة يهتدي بها كل مقاوم
  2. الاحتلال الأمريكي يخرج 46 شاحنة محملة بالقمح السوري المسروق من تل علو بريف الحسكة إلى العراق
  3. المقداد: المشاركة الواسعة للسوريين في الخارج بالانتخابات الرئاسية رسالة للعالم أنهم مع وطنهم وأكثر تمسكاً به
  4. بوغدانوف: لا نستبعد قيام المسلحين باستفزازات أثناء الانتخابات الرئاسية السورية
  5. صباغ لوفدي مجلسي النواب العراقي والشورى الإيراني: نثمن عالياً تلبيتكم الدعوة لمواكبة الانتخابات الرئاسية
  6. تجمع حاشد لرجال الدين الإسلامي والمسيحي في الجامع الأموي الكبير بدمشق دعماً للاستحقاق الدستوري
  7. لأول مرة.. ثلاث قاذفات روسية بعيدة المدى تصل قاعدة حميميم
  8. بينهم جندي… إصابة إسرائيليين بعملية طعن في القدس
  9. شهيد وحملة اعتقالات… في فلسطين المحتلة
  10. مستوطنون يعتدون على رجال دين مسيحيين قرب كنيسة القيامة


الرئيس الأسد مهنئاً عون بالتحرير :تضحياتكم منارة يهتدي بها كل مقاوم

وجّه الرئيس السوري بشار الأسد رسالة تهنئة إلى نظيره اللبناني ميشال عون بمناسبة عيد المقاومة والتحرير.

وجاء في رسالة الرئيس الأسد “أتقدّم إليكم وإلى الشعب اللبناني بأحر التهاني… بذكرى مرور 21 عاماً على الانتصار الكبير واندحار الاحتلال”.

وتابع الرئيس السوري “تحرير الجنوب يشكّل محطة فارقة تؤكد أن الاحتلال مهما طال فهو إلى زوال ما دام أصحاب الحق مؤمنين بقضيتهم متمسكين بحقوقهم”.

وتوجّه الرئيس الأسد إلى الشعب اللبناني ورجال المقاومة قائلاً “ستبقى تضحياتكم منارة يهتدي بها كل مقاوم رافض للاحتلال والهوان”.

الميادين

الاحتلال الأمريكي يخرج 46 شاحنة محملة بالقمح السوري المسروق من تل علو بريف الحسكة إلى العراق

واصلت قوات الاحتلال الأمريكي عمليات النهب المنظم للثروات السورية وأخرجت اليوم رتلاً من الشاحنات المحملة بالقمح السوري المسروق من صومعة تل علو بريف الحسكة الشمالي الشرقي إلى العراق.

وذكرت مصادر محلية لمراسلة سانا أن قوات الاحتلال الأمريكي قامت بإخراج رتل مؤلف من 35 شاحنة محملة بالقمح المسروق من صومعة تل علو في منطقة اليعربية واتجهت بها إلى الأراضي العراقية عبر معبر الوليد غير الشرعي.

ولفتت المصادر في وقت لاحق اليوم إلى أن “رتلاً آخر مؤلفاً من 11 شاحنة محملة بالقمح السوري المسروق غادر صوامع تل علو بعد ظهر اليوم عبر معبر الوليد غير الشرعي باتجاه الأراضي العراقية”.

وأخرجت قوات الاحتلال الأمريكي السبت الماضي رتلاً مؤلفاً من 15 شاحنة محملة بالقمح السوري المسروق بينها شاحنات مغطاة إلى العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي.

سانا

المقداد: المشاركة الواسعة للسوريين في الخارج بالانتخابات الرئاسية رسالة للعالم أنهم مع وطنهم وأكثر تمسكاً به

أكد وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد أن سورية كانت حريصة طيلة سنوات الأزمة على أن تكون الاستحقاقات الدستورية في مواعيدها مشيراً إلى أن المشاركة الواسعة للسوريين المقيمين في الخارج في انتخابات رئاسة الجمهورية التي جرت الخميس الماضي تؤكد للعالم أجمع أنهم مع وطنهم وأنهم أكثر تمسكاً به الآن.

وأوضح المقداد في مقابلة مع قناة الميادين الليلة أن أعداء سورية كانوا يراهنون على التزام الشعب السوري تجاه وطنه وعلى عدم إجراء الاستحقاق الانتخابي لكن التوافد الكبير للسوريين في الخارج إلى سفارات بلدهم في مختلف العواصم أثبت أن السوريين أكثر تمسكاً الآن بوطنهم وبالأهداف التي حددتها سورية لنفسها منذ سنوات طويلة وبشكل خاص القضية الفلسطينية وقضية تحرير الأراضي العربية المحتلة مشدداً على أن السوريين سيثبتون عند التوجه إلى مراكز الاقتراع في جميع المحافظات الأربعاء القادم التزامهم بوطنهم وإعادة الإعمار ومكافحة الإرهاب وإنهم إلى جانب جيشهم حتى تحقيق النصر النهائي.

وأدان المقداد تعرض ناخبين سوريين في لبنان لاعتداءات معرباً عن الأمل بأن تمارس الدولة اللبنانية دورها القانوني فيما يتعلق بالاعتداء عليهم مشيراً إلى أنه لولا الاعتداءات الوحشية التي ارتكبت بحقهم لكانت عملية إدلائهم بأصواتهم استمرت ليومين وثلاثة وأربعة في حال سمحت اللجنة القضائية العليا.

وأعرب المقداد عن ترحيب سورية بكل أبنائها الذين منعهم هؤلاء المعتدون من ممارسة حقهم في لبنان للتوجه إلى بلدهم سورية لممارسة هذا الحق لافتاً إلى حرص الدولة السورية على أن يؤدي هؤلاء الرسالة التي حملوها في قلوبهم وعقولهم ليثبتوا للعالم أجمع أنهم أحرار وأنهم على حق.

وبين المقداد أن أعداء سورية لا يريدون للاجئين أن يعودوا لأنهم يريدون مواصلة الاستثمار بهم وكانوا يتوقعون أن يستثمروا بهم في هذه الانتخابات ضد بلدهم وأن يمنعوهم من المشاركة وممارسة حقهم في الانتخابات لكن كل هذه الأحلام الشيطانية فشلت بشكل كامل وها هم في الغرب يرون أحلامهم تتحطم على صخرة الصمود السورية وعلى صخرة المواطنين السوريين المؤمنين بوطنهم سورية.

وأشار المقداد إلى أن الدول التي حاربت سورية طيلة السنوات العشر الماضية كانت لا تريد إجراء الاستحقاق الانتخابي في موعده وحاولت ثني السوريين عن ممارسة واجبهم الوطني فكانت هذه رسالة الشعب السوري ورأينا اليوم وخلال الأيام الماضية مئات الآلاف والملايين التي خرجت في شوارع دمشق وحلب وباقي المدن السورية وخرجت قبل ساعات في بيروت وفي ألمانيا وفرنسا والسويد وكل عواصم العالم لتقول أنها مع بلدها ومع وطنها وتأكيداً على مشاركتها في هذا الاستحقاق الدستوري.

وبين المقداد أن استهداف سورية خلال سنوات الحرب الإرهابية كان بسبب رفضها الانصياع للأوامر الأمريكية و”الإرادة الإسرائيلية” وللحكام الصغار في بعض دول أوروبا الغربية وهذه هي الأسباب التي أدت إلى كل ما رأيناه من دمار ودعم خارجي للمجموعات الإرهابية وإدخال الآلاف من أفرادها إلى الأراضي السورية بهدف زعزعة استقرار سورية والنيل من قرارها الوطني المستقل.

وبشأن استعادة العلاقات الطبيعية بين الدول العربية قال المقداد: سورية ترحب بأي مبادرة في هذا المجال وهي مع أي جهد يبذل لتحقيق ذلك ويجب أن نقف إلى جانب بعضنا وأن نتعاون بالحد الاقصى في إطار تنمية العلاقات العربية العربية.. هناك إرادة حقيقة لدى جماهير الشعب العربي في كل الدول العربية بالالتفاف حول سورية والقضية الفلسطينية من أجل استعادة الحد الأدنى من التضامن العربي فالعمل العربي المشترك لا يمكن أن يكون كاملا ومؤثراً دون وجود سورية وأؤكد أن معظم الدول العربية تدعم وجود سورية في الجامعة العربية.

وحول قرار منظمة حظر الأسلحة الكيميائية العدائي ضد سورية الشهر الماضي أوضح المقداد أن الولايات المتحدة مارست ضغوطا كبيرة على أعضاء المنظمة ورغم ذلك لم تصوت سوى 87 دولة من أصل 193 لصالح القرار أي أقل من نصف الدول الأعضاء لافتا إلى أن منظمة الحظر منظمة فنية لا تعالج الأمور فيها بالتصويت مثل الجمعية العامة للأمم المتحدة بل في إطار التوافقات بين الدول.

وبين المقداد أن التصعيد في منظمة الحظر تم في هذا التوقيت بشكل أساسي بهدف الإضرار بالانتخابات الرئاسية ولمنع أي عودة من قبل الدول العربية إلى سورية ومن سورية إلى محيطها العربي وللاستمرار في دعم المجموعات الإرهابية فهذه هي الأهداف الغربية سواء كانت فرنسية أو ألمانية أو أمريكية أو بريطانية.

وجدد المقداد رفض سورية وادانتها استخدام الأسلحة الكيميائية في أي مكان وأي زمان وقال: نحن نعتقد أن استخدام الأسلحة الكيميائية محرم في أي مكان وفي أي زمان وتحت أي ظروف وإذا كان على المجتمع الدولي أن يعالج أوضاع أسلحة الدمار الشامل في منطقة الشرق الأوسط فعليه التوجه إلى العنوان الحقيقي وهو الكيان العنصري الصهيوني الذي يمتلك كل أنواع أسلحة الدمار الشامل.

وفي سياق آخر أكد المقداد أن سورية كانت على الدوام مع الشعب الفلسطيني وداعمة لقضيته المركزية بالنسبة لها مبيناً أن هذا الشعب استعاد زمام المبادرة بعد كل التطورات الخطيرة التي أحاطت بالقضية الفلسطينية حيث بدا أن البعض في المنطقة يعتقد أن هذه القضية انتهت ليفاجأ العالم بهذا الشعب العظيم وبهذا التضامن مع مقاومته للاحتلال الإسرائيلي.. وما كنا نتحدث عنه دائما في سورية ومحور المقاومة حول أهمية استمرارية مقاومة الشعب الفلسطيني وكل من يدعم هذه القضية العادلة هو أمر مهم جدا فالقضية الفلسطينية استعادت زخمها وعلى الفلسطينيين الاستمرار بالنضال والمقاومة لأن العدو الإسرائيلي لا يفهم إلا المقاومة.

سانا

بوغدانوف: لا نستبعد قيام المسلحين باستفزازات أثناء الانتخابات الرئاسية السورية

لم يستبعد المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وإفريقيا، نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف أن يقدم المسلحون في سوريا على تنفيذ استفزازات أثناء إجراء الانتخابات الرئاسية.

وقال بوغدانوف في تصريح لوكالة “تاس” اليوم الاثنين: “قد تحدث استفزازات في يوم الاقتراع أو قبله أو بعده، لأن الوضع بالطبع صعب للغاية. للأسف، لم نحقق بعد انتصارا كاملا على الإرهابيين في المنطقة، وفي سوريا على وجه الخصوص”.

وأمس الأحد، أكد نائب رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا الأدميرال ألكسندر كاربوف، أن المسلحين كانوا يعدون لاستفزازات في محافظة إدلب باستخدام مواد سامة قبل الانتخابات الرئاسية في سوريا.

تاس

صباغ لوفدي مجلسي النواب العراقي والشورى الإيراني: نثمن عالياً تلبيتكم الدعوة لمواكبة الانتخابات الرئاسية

أكد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ خلال لقائه اليوم وفداً من مجلس النواب العراقي عمق العلاقات السورية العراقية منوها بدعم العراق المستمر لسورية في مختلف المجالات.

وأعرب صباغ عن تقديره لتلبية مجلس النواب العراقي الدعوة الموجهة له لمواكبة عملية الانتخابات الرئاسية والاطلاع على مجريات سيرها في السادس والعشرين من الشهر الجاري داعياً إلى تطوير العلاقات البرلمانية السورية العراقية والدفع بها قدما إلى الأمام لتحقيق ما يصبو له الشعبان الشقيقان.

من جانبه أكد رئيس الوفد عضو مجلس النواب العراقي كاطع الركابي موقف بلاده الثابت في دعم سورية وسيادتها ووحدة أراضيها مشيراً إلى أن الانتخابات الرئاسية السورية تمثل انتصاراً لإرادة الشعب السوري ودليلاً على قدرته على تجاوز جميع المحن والصعاب مبيناً أهمية تعزيز وتطوير العلاقات البرلمانية وتبادل الزيارات بين مجلس الشعب في سورية ومجلس النواب العراقي.

حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس الشعب وأعضاء الوفد البرلماني العراقي والقائم بالأعمال في السفارة العراقية بدمشق ياسين الحجيمي.

كما التقى رئيس مجلس الشعب حموده صباغ وفداً من مجلس الشورى الإسلامي الإيراني برئاسة زهرة اللهيان رئيس لجنة حقوق الإنسان التابعة للجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في المجلس.

وأكد صباغ خلال اللقاء عمق وقوة العلاقات السورية الإيرانية التاريخية معرباً عن شكره المجلس على تلبية الدعوة الموجهة إليه للمشاركة في مواكبة الانتخابات الرئاسية وعن تقديره لدعم إيران الدائم للشعب السوري في كل المجالات.

وشدد صباغ على ضرورة تعزيز مختلف جوانب التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين ولا سيما البرلمانية منها بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة وتبادل الخبرات بين الجانبين.

سانا

تجمع حاشد لرجال الدين الإسلامي والمسيحي في الجامع الأموي الكبير بدمشق دعماً للاستحقاق الدستوري

أقيم في الجامع الأموي الكبير بدمشق اليوم تجمع حاشد بمشاركة علماء الدين الإسلامي ورجال الدين المسيحي وعدد كبير من معلمات القرآن الكريم دعما للاستحقاق الدستوري المقرر في السادس والعشرين من أيار الجاري وتأكيداً على وحدة النسيج الوطني السوري.

وألقي خلال الفعالية كلمات وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستار السيد والوكيل البطريركي لبطريركية انطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس المطران “أفرام معلولي” والنائب البطريركي لشؤون الشباب والتنشئة المسيحية في الكنيسة السريانية الأرثوذكسية مار انتيموس جاك يعقوب ومطران أبرشية دمشق وتوابعها للأرمن الأرثوذكس آرماش نالبنديان ورئيس السينودوس الإنجيلي في سورية ولبنان القس بطرس زاعور وممثل بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك الأب فادي حمصي ورئيس الدائرة الدينية للرئاسة الروحية للمسلمين الموحدين الشيخ ياسر أبو فخر وفضيلة.

مفتي دمشق الشيخ بشير عيد الباري والمشرف العام على مجمع الشيخ أحمد كفتارو الدكتور محمد شريف الصواف والمشرف العام على مجمع الفتح الإسلامي الدكتور حسام الدين فرفور والمشرف العام على مجمع السيدة رقية السيد عبد الله نظام والمستشارة في وزارة الأوقاف الدكتورة خلود السروجي.

وأكدت الكلمات على المشاركة الواسعة في الانتخابات وإنجاح الاستحقاق الدستوري لإعادة تموضع سورية كقوة فاعلة في محيطها العربي والإقليمي ولتكون المشاركة رسالة للعالم بأن الشعب السوري الذي عاش الآلام عبر سنوات الحرب الإرهابية يداً واحدة مع وطنه مشيرين إلى أن السوريين سيدلون بأصواتهم بكل حرية وشفافية لاختيار قائد قوي قادر على الاستمرار في حماية البلاد ودرء المؤامرات والأخطار عنها ويحافظ على وحدة سورية وسيادتها ويعمل على وحدة وتماسك النسيج الوطني السوري.

ولفتت الكلمات إلى أن سورية ستشهد في الـ 26 من الشهر الجاري لحظات تاريخية ووطنية يؤكد خلالها السوريون مسؤوليتهم الأخلاقية والدينية والقانونية تجاه بلدهم عبر تأديتهم حقهم الدستوري وقيامهم بواجبهم الانتخابي واستقلالية القرار الوطني موضحين أن سورية تمر بمرحلة مفصلية تتطلب من جميع السوريين الإدلاء بأصواتهم لاختيار القائد الذي يتمتع بالحكمة ويستطيع أن يسير بالبلاد نحو بر الأمان وإعادة الإعمار واستكمال انتصارات الجيش العربي السوري.

سانا

لأول مرة.. ثلاث قاذفات روسية بعيدة المدى تصل قاعدة حميميم

أفادت وزارة الدفاع الروسية بوصول ثلاث قاذفات بعيدة المدى من طراز “تو – 22 إم 3” إلى قاعدة حميميم الروسية في سوريا حيث ستتمركز للمرة الأولى.

وقال بيان للخدمة الصحفية بوزارة الدفاع الروسية: “هذه هي المرة الأولى التي تتمركز فيها طائرات من هذا النوع في مطار حميميم. ستكتسب أطقم القاذفات بعيدة المدى مهارات عملية في ممارسة مهام التدريب في مناطق جغرافية جديدة أثناء الرحلات الجوية في المجال الجوي فوق البحر الأبيض المتوسط”.

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية أن القاذفات الروسية بعيدة المدى ستعود إلى قواعدها الدائمة في روسيا بعد استكمال المهمات التدريبية للإلمام بالمجال الجوي في منطقة البحر المتوسط”.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم الانتهاء من إعادة بناء المدرج الثاني في القاعدة الجوية مع الاستبدال الكامل للغطاء الخارجي، وتركيب معدات إضاءة واتصالات جديدة. وبفضل زيادة طول المدرج، تم توسيع قدرات المطار لاستقبال وخدمة الطائرات من مختلف الفئات.

وجرى التأكيد على أن جميع أنواع الطائرات الموجودة في سلاح الجو الروسي يمكن الآن أن تطير من قاعدة حميميم الجوية، بما في ذلك الطائرات الثقيلة.

روسيا اليوم

بينهم جندي… إصابة إسرائيليين بعملية طعن في القدس

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الاثنين، بتعرّض شاب فلسطيني لإطلاق نار من قبل الشرطة بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في القدس.

وأشارت هذه الوسائل إلى إصابة إسرائيليين إثنين بجراح في عملية الطعن التي وقعت بالقرب من أكبر قواعد “حرس الحدود” في القدس، وخلال ذروة حالة التأهب.

وأضافت أن عملية الطعن في القدس هي “حادث صعب جداً من حيث المكان والتوقيت”، خاصةً وأن من بين المصابين جندي إسرائيلي.

وذكرت وكالة “وفا” أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب الشاب، قرب التلة الفرنسية، وأصابته بجروح خطيرة، وأعلنت المنطقة عسكرية مغلقة.

وكالات

شهيد وحملة اعتقالات… في فلسطين المحتلة

أقدمت شرطة الاحتلال على اعتقال طفل لا يتجاوز عمره العشر سنوات بتهمة إلقاء الحجارة على عناصر الاحتلال في مدينة القدس.

وفي حي الشيخ جرّاح، منعت قوات الاحتلال أهالي الحي من إعادة رسم جدارية بعد ساعات على قيامِ مستوطن بإزالتها، تؤكد على صمود المواطنين في وجه عمليات التهجير التي يتعرضون لها، واعتقلت الشاب إياد أبو سنينة.

كما اعتدت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، على عدد من المواطنين في الحي.

وفي بلدة سلوان، اقتحمت قوة من شرطة الاحتلال خيمة الصمود المقامة في حي بطن الهوى، واعتدت على المتواجدين فيها.

هذا واستشهد فجر اليوم الثلاثاء، شاب برصاص قوة خاصة من “المستعربين” في حي أم الشرايط في مدينة البيرة.

وأكدت مصادر طبية، وصول جثمان الشهيد أحمد جميل فهد من مخيم الأمعري إلى المجمع.

وأطلقت القوة الخاصة النار على الشاب فهد وتركته ينزف في الشارع، إلى أن استشهد.

الميادين

مستوطنون يعتدون على رجال دين مسيحيين قرب كنيسة القيامة

اعتدى مستوطنون إسرائيليون بالضرب على رجلي دين مسيحيين في المدينة القديمة في القدس المحتلة.

وقالت القناة الثانية عشرة الإسرائيلية إن إسرائيليين من اليهود المتدينِين هاجموا رجلي دين أرمنيين مسيحيين أثناء مرورهما قرب كنيسة القيامة من دون أن يسبق ذلك أي استفزاز من جانبهما.

وأضافت أنهما هوجما بالضرب والركل والكدمات من دون أي سبب فقط لأنهما مختلفان باللباس.

ومنذ أيام، وصف بيان صادر عن وزارة الخارجية الفلسطينية الاعتداءات المتكررة من مستوطنين إسرائيليين على مواطنين فلسطينيين مسيحيين بأنه حرب دينية.

وبحسب البيان الذي نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، قالت الخارجية الفلسطينية إن “الاعتداء الآثم على رجال الدين المسيحيين في مدينة القدس المحتلة لا يمكن فصله عن حرب سلطات الاحتلال الإسرائيلي المفتوحة على المقدسات المسيحية والإسلامية، في محاولة مستميتة لاستبدال الطابع السياسي للصراع بالطابع الديني”.

ورفض بيان الخارجية الفلسطينية ما قامت به “عناصر إرهابية من المستوطنين بالاعتداء بالضرب على عدد من رهبان بطريركية الأرمن الأرثوذكس في القدس المحتلة قرب كنيسة القيامة، وهم في طريقهم لإقامة الصلوات، ما أدى الى نقلهم الى المستشفى، حيث أصيب أحدهم في عينه”.

وعلى أثر ذلك، ناشدت الخارجية الفلسطينية المؤسسات الدينية والمسيحية في العالمين العربي والإسلامي فضح هذه الاعتداءات على أوسع نطاق، مطالبة بتحرك عاجل على المستوى الدولي.

كما حمل البيان حكومة الاحتلال نتائج الدعوات الإسرائيلية الرسمية للحرب الدينية، مؤكدة أنها ظاهرة “في ممارسات واعتداءات جيش الاحتلال وميليشيات المستوطنين وارهابها المنظم”، محذّرة من “تداعيات هذه الحرب، وعدوان الاحتلال المتواصل على المقدسات على المنطقة بأسرها”.

الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حديث السيد الرئيس بشار الأسد في الشأن السياسي خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي

أكد السيد الرئيس بشار الأسد أن الحرب اليوم هي حرب الحقيقة، وما حصل في فلسطين ...

السيد اللواء أكرم محمد السلطي يقوم بجولة تفقدية لوحدات وقطعات الجيش

– خلال جولته التفقدية لوحدات وقطعات جيش التحرير الفلسطيني السيد اللواء أكرم محمد السلطي رئيس ...

بيان رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لصدور قرار تقسيم فلسطين

تمر في التاسع والعشرين من شهر تشرين الأول الذكرى السادسة والسبعين للقرار الدولي رقم /181/ ...