أخبار عاجلة
الرئيسية » الأخبار » أخبار عالمية » مصرع عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة والبيضاء باليمن

مصرع عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة والبيضاء باليمن

قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي بعد أن استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية آليتين وجرافة عسكرية في محافظتي حجة والبيضاء.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر عسكري يمني قوله إن وحدة الدروع في الجيش واللجان الشعبية تمكنت من إحراق آليتين للمرتزقة بصاروخ موجه جنوب غرب حيران بحجة ما أسفر عن مصرع وجرح من كان على متنهما مضيفا أنه تم إحراق جرافة عسكرية للمرتزقة بصاروخ موجه في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في مفرق الوازعية تم خلالها قتل وجرح عدد من مرتزقة العدوان.

وكان 9 من مرتزقة العدوان السعودي قتلوا وأصيب 25 آخرون أمس إثر استهداف مدفعية الجيش اليمني واللجان تجمعات لهم بجبهة الضباب بمحافظة تعز كما نفذوا هجوما على مواقع للمرتزقة بجبهة قانية ما أسفر عن مصرع 7 منهم وجرح 8 آخرين إضافة إلى وقوع عدد من المرتزقة في كمين محكم نصبته وحدة الهندسة بالجبهة ذاتها أوقع قتلى وجرحى في صفوفهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التقرير الصحفي 23-9-2020

رئاسة  هيئة  أركان جيش التحرير الفلسطيني إدارة التوجيه المعنوي والسياسي الاربعاء  23/9/2020 المحتويات التنظيمات الإرهابية ...

التقرير الصحفي 21-9-2020

رئاسة  هيئة  أركان جيش التحرير الفلسطيني إدارة التوجيه المعنوي والسياسي الاثنين  21/9/2020 المحتويات الاحتلال الأمريكي ...

التقرير الصحفي 20-9-2020

رئاسة  هيئة  أركان جيش التحرير الفلسطيني إدارة التوجيه المعنوي والسياسي الاحد  20/9/2020 المحتويات مقتل 6 ...