الرئيسية » الأخبار » أخبار عالمية » الجيش اليمني يطلق صاروخا باليستيا على معسكر للنظام السعودي بجيزان

الجيش اليمني يطلق صاروخا باليستيا على معسكر للنظام السعودي بجيزان

استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم بصاروخ باليستي معسكرا مستحدثا لقوات النظام السعودي ومرتزقته في جيزان.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري قوله إن “الصاروخ الباليستي الذي أطلقته القوة الصاروخية من طراز بدر1 أصاب هدفه مخلفا خسائر في صفوف المعسكر المستحدث لجنود ومرتزقة العدوان السعودي”.

وكان عناصر الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفوا أمس بصاروخ باليستي أيضا معسكرا لقوات النظام السعودي في نجران.

إلى ذلك قتل جنديان تابعان للنظام السعودي وأحد مرتزقته اليوم جراء استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية لهم في جيزان.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري قوله إنه “تم قنص جنديين سعوديين في موقع مشعل العسكري وأحد المرتزقة قبالة جبل الإم بي سي جنوبي جيزان كما قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة وآلياتهم في الصوح قبالة نجران وشرق الدود في جيزان وقبالة منفذ علب بعسير وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد”.

في السياق ذاته أعلنت المصادر العسكرية اليمنية عن مقتل 140 من قوى تحالف العدوان الذي يقوده النظام السعودي ومرتزقته وإصابة أكثر من 236 آخرين خلال تصدي الجيش اليمني واللجان الشعبية لعمليات هجومية لقوى العدوان على مديرية الدريهمي بالساحل الغربي خلال الـ 48 الساعة الماضية.

وذكر مصدر عسكري يمني أن الجيش واللجان الشعبية مسنودين بأبناء تهامة دمروا أكثر من 15 آلية بين مدرعة وعربة عسكرية في المعارك ذاتها بمن فيها من المرتزقة والعتاد الحربي.

وفي وقت سابق اليوم أعلن مصدر عسكري يمني عن مقتل العشرات من مرتزقة العدوان السعودي وتنظيم القاعدة الإرهابي بينهم أحد متزعمى التنظيم بمأرب خلال إحباط الجيش واللجان الشعبية اليمنية محاولة تسلل لهم في مديرية صرواح بمأرب.

ويواصل الجيش اليمني واللجان الشعبية صد الاعتداءات المستمرة التي يشنها النظام السعودي ومرتزقته في إطار عدوانه المتواصل على اليمنيين ومجازره بحقهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التقرير الصحفي 30-11-2020

رئاسة  هيئة  أركان جيش التحرير الفلسطيني إدارة التوجيه المعنوي والسياسي الاثنين  30 /11/2020 المحتويات الاحتلال ...

بيان رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني في الذِّكرى الثالثة والسبعين لصدور قرار تقسيم فلسطين

نُـحْـيِــي مع جمـاهيـرِ أمَّتِـنا العربيَّـةِ وجـمـاهيـرِ شعبِنا العربـيِّ الفلسطينـيِّ في /29/ من شهر تشريـنَ الثّانـي ...

التقرير الصحفي 28-11-2020

رئاسة  هيئة  أركان جيش التحرير الفلسطيني إدارة التوجيه المعنوي والسياسي السبت 28 /11/2020 المحتويات الاحتلال ...